Friday, January 11, 2008

u turn ,,, change ur life with ur will !!!


اقتربت ساعة الصقر و حان الوقت .... خد شمالك ... طلع ايدك من الشباك و شاور للي وراك ... ادي اشارة .. اليو تيرن حا تدخل ولا تكمل طريقك ؟


اقتربت ساعة الصفر , اخذ يرتدي ملابسه مستعدا للنزول مع اخيه الصغير للإطمئنان على مستواه الدراسي من خلال علاقته الجيدة بأساتذته و أيضا مستعد للقاء صديقه للذهاب الى السينما و بين الموعدين سيلتقي بفتاة تعرف عليها عن طريق الموبايل قبل ساعات من الان , ايضا هناك موعد مع اصدقاؤه ليجلسوا و يتحدثوا في المقهى المفضل لديهم ... نزل من بيته ولا ينوي على شئ ولا يعرف لمن سيذهب ... الرد جاءه بعدها بلحظات قليلة عندما تلقى اتصالات من اصدقاؤه و صديقه و عندما اغلق الخط في وجه الفتاة بعد ان صرخ بها و اخيرا عندما ذهب متاخرا ليجد حصة الماس بدأت... و هكذا انتهت الليلة قبل ان تبدأ لذلك قرر العودة الى منزله و التفكير في شئ واحد "لن يفيد نفسه الا نفسه , و لن يضر نفسه الا بنفسه.

اقتربت ساعة الصفر , و لابد من معرفة ان هناك العديد من اليو تيرنس على جانبي طريق الحياة السريع , و السير في طريق مستقيم يحتاج الى مهارة المزاحمة و السرعة و عدم التباطؤ و التركيز و الوعي الكامل لسلامتك و سلامة من حولك . أما ال يو تيرنس فهي عبارة عن دوامات ليس لها أول من اخر ما ان تدخل واحدة منها حتى تجد نفسك لا تستطيع الخروج . من السهل ايجاد ال يو تيرن و لكن من الصعب ان تجد يو تيرن لل يو تيرن .. لترجع الى حياتك الطبيعية المستقيمة !!!!و

No comments: